أغنية عن الأم لماهر زين تبكي الجمهور

شاركي:

نشر الفنان اللبناني ماهر زين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » فيديو، يظهر من خلاله مدى تأثر ثلاث فتيات ضمن الحضور بأحد حفلاته ببريطانيا، بأغنية له تحكي عن الأم « ، وهن يسجلن فيديو لأمهم بطريقة مؤثرة.

I love this! These 3 sisters are recording a video for their mother while crying and singing Number 1 For Me 😍 we only have 1 mother and 1 father plz don’t take them for granted and don’t hurt them!

Publié par Maher Zain sur lundi 23 octobre 2017

وكتب زين من في تعليقه على الفيديو  » هؤلاء ثلاث أخوات يسجلون فيديو من أجل أمهم، وهم يبكون ويغنون مع أغنيتي « رقم واحد بالنسبة لي »، مردفا بالقول « لدينا أم وأب واحد وهبهم لنا الله حافظوا على هاته الهبة واعتنوا بهم ».

وتقول كلمات الأغنية بالعربية التي تم غنائها بالإنجليزية « لقد كنت طفلا صغيرا طائشا، كنت أقوم بأفعال مجنونة، وتسببت لك في الكثير من الألم والمعاناة، لكني يا أمي ها أنا هنا من أجلك، لكل تلك المرات العديدة التي أبكيتك فيها، وتلك الأيام التي كذبت فيها عليك، لكن الوقت قد حان الآن لكي تفرحي، بسبب جميع تلك الأشياء التي ضحيت بها من أجلي، أمي لقد كبرت الآن، ولم يفون الأوان بعد ، أود أن أرسم البسمة على وجهك كل يوم، أنت تعلمين بأن الرقم واحد بالنسبة لي ، سأنتهز كل فرصة أحصل عليها لأجعلك تبتسمين كلما كنت معك…. ».

وبرز الفنان ماهر زين ضمن الموجة الجديدة للفنانين الملتزمين، حيث عرف شهرة كبيرة خصوصا عند الشباب، حيث تعرف أغانيه انتشارا واسعا وعلى وجه الخصوص الأغاني التي يصورها على طريقة الفيديو كليب وتنشر على موقع « يوتيوب ».

 

مواضيع ذات صلة

لديك أفكار فيديوات ومقالات أخرى ؟ إبعتي لنا اقتراحاتك و أفكارك